الأحد، 4 فبراير 2018

3 مواجهات قوية فى الأسبوع 22 بالدورى.. الطلائع يواجه إنبى والاتحاد يصطدم بالأهلى فى برج العرب.. الزمالك يلتقى طنطا فى استاد القاهرة.

3 مواجهات قوية فى الأسبوع 22 بالدورى.. الطلائع يواجه إنبى والاتحاد يصطدم بالأهلى فى برج العرب.. الزمالك يلتقى طنطا فى استاد القاهرة.








يشهد اليوم 4 فبراير 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها مواجهة الاتحاد السكندرى مع الأهلى فى برج العرب، ولقاء الزمالك أمام طنطا فى استاد القاهرة بالجولة الـ22 بالدورى الممتاز

طلائع الجيش فى مواجهة إنبى على استاد الدفاع الجوى
يواجه فريق إنبى، بقيادة طارق عبد الله، نظيره طلائع الجيش، فى الخامسة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، على استاد الدفاع الجوى.

ويسعى حلمى طولان، المدير الفنى لطلائع الجيش، لعودة الانتصارات بعد الهزيمة من الأهلى والإنتاج الحربى والداخلية فيما تعادل سلبيا مع المصرى فى الجولة الماضية، ويحاول طولان علاج الثغرات الدفاعية التى ظهرت هذا الموسم، كما طالب المهاجمين بضرورة استغلال الفرص خاصة أن الفريق لم يسجل سوى 16 هدفًا هذا الموسم.

أما فريق إنبى بقيادة طارق عبد الله، فيسعى لاستغلال تقديمه عرض جيد وتعادله سلبيا مع الزمالك، فى مواصلة انتصاراته فى المسابقة، مستغلا الدفعة المعنوية التى حصل عليها لاعبو الفريق البترولى من التعادل مع الأبيض ومدربهم السابق إيهاب جلال.

الاتحاد يصطدم بالأهلى فى برج العرب
بينما يحل فريق الأهلى، فى الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، ضيفاً ثقيلاً على الاتحاد السكندرى باستاد برج العرب فى الجولة الـ22 للدورى العام، ويخوض الأهلي مباراة اليوم مُتربعاً على قمة الدورى برصيد 51 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، وفاز الأحمر فى 16 مباراة وتعادل فى 3 وخسر لقاءً وحيداً من المقاصة، وسجل الأهلى 44 هدفاً وسكنت شباكه 12 هدفاً، فيما يدخل الاتحاد السكندرى المباراة مُحتلاً المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة، وفاز فى 4 مباريات وتعادل فى 10 وخسر 7 مباريات وله 25 هدفاً واهتزت شباكه 27 مرة.

الزمالك يلتقى طنطا فى استاد القاهرة
فيما يستضيف الزمالك، فى الثامنة مساء اليوم الأحد، نظيره طنطا على استاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات نفس الجولة ببطولة الدورى الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز من أجل كسر النتائج السلبية بعد الخسارة من المصرى والتعادل السلبى فى الجولة الماضية مع إنبى، وذلك للعودة مجدداً للمنافسة على دخول المربع الذهبى، فيما يدخل طنطا بقيادة أسامة عرابى مواجهة الفريق الأبيض معتمداً على تألق خط دفاعه وحراس مرماه

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة كلمه حره © 2015