الخميس، 6 يوليو 2017

بالفيديو.. مرتضى لإيناسيو: طوينا صفحة كابس.. والمدرب: سنهزم "الأهلى"

بالفيديو.. مرتضى لإيناسيو: طوينا صفحة كابس.. والمدرب: سنهزم "الأهلى"



أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن المدير الفنى البرتغالى إيناسيو، مستمر فى قيادة الفريق الأول، فى مباراتى أهلى طرابلس فى دورى أبطال إفريقيا، ومباراة الأهلى فى ختام الدورى المصرى.


وقال منصور، خلال فيديو نشره أحمد مرتضى منصور عبر صفحته على فيس بوك، إنه أبلغ إيناسيو، خلال الاجتماع الذى عقده معه فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وحضره هانى زادة عضو المجلس، بأن جماهير الزمالك عاطفية "ماتش يطلعه السما وماتش ينزله الأرض"، مؤكدا أنه اتفق معه على بدء صفحة جديدة وطى صفحة كابس يونايتد.


وأضاف منصور، أنه ناقش مع المدير الفنى فى أمور كثيرة تهم الفريق، أهما اللاعبين المتمردين واللاعبين الراحلين عن الفريق، مؤكدا: "عاوزين نكمل مع بعض وأهلا بيه فى بيتى"، واللاعب اللى مش قادر يلبس فانلة نادى الزمالك يتفضل يجيبلى عرض ويتوكل على الله".


من جانبه رد إيناسيو: "أتمنى أن نسعد الجماهير بالفوز فى المباريات المقبلة، لأن الزمالك اسم كبير فى إفريقيا والعالم"، مؤكدا: "عدم التأهل للدور الثانى لدورى أبطال إفريقيا سيكون بمثابة صدمة كبيرة لى وللجماهير ومجلس إدارة النادى، لذلك لابد من تحقيق الفوز على أهلى طرابلس الليبي، يوم الأحد المقبل، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، لضمان لتأهل والحفاظ على أمجاد القلعة البيضاء إن شاء الله"

https://www.youtube.com/watch?v=bryty6ElYn4

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة كلمه حره © 2015