الأربعاء، 20 يناير 2016

أسعار العملات اليوم الخميس في مصر


أسعار العملات اليوم الخميس في مصر

سجلت أسعار الدولار الأمريكي ارتفاع بشكل ملحوظ أمام الجنيه المصري بالسوق السوداء، خلال تعاملات اليوم الخميس في مصر .
ومن جانبهم أرجع متعاملون بشركات الصرافة ارتفاع الدولار بشكل ملحوظ خلال تعاملات اليوم بالسوق الموازية إلى وجود نقص في المعروض.
وأوضح المتعاملون أن سعر الدولار سجل اليوم بالسوق السوداء مابين 8.58 و 8.59 جنيهًا للشراء و 8.60 و 8.62 جنيهًا للبيع للأفراد.
وفي السوق الرسمية، شهدت أسعار الدولار أمام الجنيه في البنوك استقرارًا.
ووفقًا للبنك الأهلي المصري، استقر سعر الدولار أمام الجنيه عند 7.78 جنيه للشراء، و7.8301 جنيه للبيع.


هناك تعليقان (2) :

  1. يجب على أي دولة تريد أن تبني اقتصادها بشكل حديث أن تحقق بيئة استثمارية تتميز بالمرونة، والتنافسية، وحرية حركة الأموال وسهولة الحصول عليها.. فالاقتصاد الحديث يعتمد بشكل أساسي على جاذبيته الاستثمارية، ولهذا فإن أي اقتصاد حديث يتمكن من هذه المزايا المذكورة سيكون – حتماً – اقتصاداً قوياً قادراً على اجتذاب الابتكار ورؤوس الأموال ويستطيع احتضان المستثمرين؛ ذلك أن المقومات القديمة للاقتصاد، مثل الأرض، وقوة العمل، والمواد الخام، لم تعد بذاتها تشكل عوائق أمام الدول التي تفتقد مثل هذه المقومات، فالأموال تنتقل بسرعة وفي يوم واحد بين دول العالم، والأفكار والابتكارات تبحث عن حاضنات في كل مكان. ولهذا فإن الدول التي لديها حاضنة اقتصادية شاملة من حيث توفيرها بيئة استثمارية قانونية تمويلية جاذبة ستتمكن حتماً من المنافسة العالمية وبناء اقتصاد مستدام، حتى إذا لم تتوافر لها المقومات التقليدية للاقتصاد، فلم يعد ذلك هماً في عالم يرتكز على تعظيم القيمة باستخدام أقل الموارد.

    ردحذف
  2. كلام جمبل وربنا بسهل ان شاء الله

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة كلمه حره © 2015