الاثنين، 13 أبريل 2015

مايكروسوفت» تعيد تصميم واجهة محرك البحث «بينغ» للهواتف

مايكروسوفت» تعيد تصميم واجهة محرك البحث «بينغ» للهواتف


أعادت شركة «مايكروسوفت» تصميم واجهة محرك البحث «بينغ» Bing التابع لها، التي تظهر عند الوصول إليه عبر الهواتف الذكية، سواء هواتف «آي فون»، أو العاملة بنظام «أندرويد».

وأوضحت «مايكروسوفت»، عبر المدونة الرسمية لمحرك البحث «بينغ»، أن من المزايا الجديدة التي يلاحظها المستخدم لنسخة محرك بحث «بينغ» للهواتف الذكية، هي ميزة لعرض بطاقات للمعلومات تظهر عند السحب على الواجهة الرئيسة للمحرك.

وتظهر بطاقة معلومات Popular Now قائمة من الموضوعات الأكثر بحثاً على المحرك في الفترة الأخيرة، بحيث تظهر عن طريق السحب من الأسفل للأعلى، كما يوفر التصميم الجديد لواجهة المحرك بطاقة معلومات أخرى تعرض كذلك عدد النقاط التي يمتلكها المستخدم في برنامج مكافأت «بينغ». وأشارت «مايكروسوفت» إلى أن بطاقات المعلومات ستتميز في التصميم الجديد بلون خلفيتها الشفاف، الذي سيُظهر الصورة الخلفية المتغيرة يوميا في محرك البحث. ومن البطاقات الأخرى التي ستعرض ضمن التصميم الجديد، بطاقة IOTD، التي هي عبارة عن اختصار لـImage of the day، والتي تمكن المستخدم من معرفة بعض معلومات عن الصورة اليومية التي تم اختيارها كخلفية لمحرك البحث.

وشمل التحديث الجديد أيضاً بطاقة تتيح الضبط السريع للإعدادات ومنها «إعداد البحث الآمن» Safe Search settings، إذ يستطيع المستخدم من خلال الإعدادات أن يفعّل تلك الميزة أو إيقافها حسب رغبته.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة كلمه حره © 2015