الخميس، 10 أكتوبر 2019

الصحافة الانجليزية تكشف تطورات إصابة محمد صلاح والمشاركة ضد مان يونايتد

الصحافة الانجليزية تكشف تطورات إصابة محمد صلاح والمشاركة ضد مان يونايتد




اقترب محمد صلاح نجم منتخب مصر من المشاركة مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد في المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين يوم 20 أكتوبر الجاري بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
محمد صلاح أصيب أمام ليستر سيتي
وأصيب محمد صلاح في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتي التي أقيمت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 2 – 1، على أثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودري، لاعب ليستر سيتي، لم يستطع بعدها إكمال المباراة، ليشارك لالانا بدلاً منه.
محمد صلاح جاهز لقيادة ليفربول
وقالت صحيفة "اكسبريس" الانجليزية أن نادي ليفربول لا يشعر بالقلق تجاه إصابة محمد صلاح، مشيرة إلى أن هناك حالة من الأطمئنان بشأن مشاركة اللاعب المصري في مباراة ناديه المرتقبة أمام مانشستر يونايتد.
وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح واثق أيضاً من المشاركة مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد، مشيرة إلى أن اللاعب سيخضع لبرنامج علاجي فور عودته إلى إنجلترا بعدما تم السماح له بالسفر إلى العاصمة الإماراتية "أبوظبي" لحصوله على جائزة "رجل العام" في الشرق الاوسط.
ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي
ويتصدر ليفربول بقيادة الألماني كلوب جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" قبل بدء فترة التوقف الدولي برصيد 24 نقطة، بعدما حقق 8 إنتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتي أقرب منافسيه.
وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي هذا العام، كما حصل على جائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الانجليزي عامي 2018 و2019.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة كلمه حره © 2015