السبت، 17 أغسطس 2019

الليلة.. الأهلي يتحدى بيراميدز في موقعة رد الاعتبار بكأس مصر


الليلة.. الأهلي يتحدى بيراميدز في موقعة رد الاعتبار بكأس مصر




تتجه الأنظار إلى إستاد برج العرب بالإسكندرية في الثامنة مساء اليوم السبت، لمتابعة مباراة الأهلي وبيراميدز في إطار منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس مصر.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم بعدة أهداف يأتي في مقدمتها رغبة الأهلي في تحقيق الفوز من أجل رد الاعتبار بعد خسارته أمام بيراميدز ذهابا وإيابا في الدوري النسخة الماضية بجانب الخروج من كأس مصر الموسم الماضى من دور الـ8 أمام بيراميدز بمسماه القديم الأسيوطي، بالإضافة إلى رغبة الأهلي في مواصلة مشوار المسابقة المحلية التي يتطلع لاسارتي المدير الفني للأهلي لتحقيقها من أجل الجمع بينها والدوري الذي توج به رسميًا.

وكان الأهلي دخل معسكرا مغلقا أمس في برج العرب بالإسكندرية، حيث تم اصطحاب 21 لاعبًا وهم "محمد الشناوي، على لطفي، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، رمضان صبحي، حمدي فتحي، وليد أزارو، صالح جمعة، أيمن أشرف، حسين الشحات، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، على معلول، أحمد الشيخ، أحمد فتحي، حسام عاشور، صلاح محسن، جيرالدو، جونيور أجاي، محمد هاني".

وبات من المتوقع أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول وفي خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي وفي الأمام حسين الشحات وصالح جمعة ورمضان صبحي ووليد أزارو.

في الوقت الذي يسعى فيه بيراميدز الذي حصد المركز الثالث في الدوري الموسم الماضي لتحقيق الفوز اليوم من أجل استكمال مشواره في المسابقة المحلية حيث قال ديسابر المدير الفني لبيراميدز إن فريقه يعتبر "باريس سان جيرمان" قارة أفريقيا، موضحا أن الفريق يملك مشروعا منظما رغم انتقال ملكيته من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية لرجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي.

وعن مباراة الأهلي في كأس مصر، أكد المدرب الفرنسي: "نستعد بكل جدية للمباراة خاصة أن بيراميدز هزم الأهلي ذهابا وإيابا في الدوري خلال الموسم الماضي".

لاسارتي يعلن قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز

وأشار إلى أنها مباراة مهمة رغم كونها في دور الـ16 بالبطولة ولكنها ستدفع الفريق حال الفوز بها للمنافسة على لقب الكأس وسيكون أمامه 3 مباريات للتتويج باللقب، رغم أن العامل البدني لم يكتمل بعد خاصة أن هناك عدة لاعبين شاركوا في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة وحصلوا على راحة إضافية.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة كلمه حره © 2015