الثلاثاء، 20 فبراير 2018

الدورى السعودى يغازل أحمد الشناوى بمليون دولار سنويا

الدورى السعودى يغازل أحمد الشناوى بمليون دولار سنويا




أصبح أحمد الشناوى حارس مرمى فريق الزمالك و المنتخب الوطنى مطلبا لدى بعض الأندية السعودية الكبرى التى ترغب فى التعاقد مع اللاعب فى ظل الإمكانيات الفنية و البدنية الكبيرة التى يتمتع بها الحارس الشاب .

وشهدت الفترة الماضية تردد أنباء عن تلقى أحمد الشناوى عروضا من ناديى اتحاد جدة و النصر للانتقال للدورى السعودى عن طريق عدد كبير من زملائه سبقوه إلى هناك من بينهم الحارس المخضرم عصام الحضرى الذى أنضم لنادى التعاون مطلع الموسم ثم لحق به بالدورى السعودى العديد من نجوم الأهلى و الزمالك أمثال مصطفى فتحى وعماد متعب وصالح جمعة ومؤمن زكريا و عمرو بركات وحسين السيد وغيرهم .

مصدر مقرب من أحمد الشناوى أكد تلقى الحارس عرضا ماديا مغريا من الأندية السعودية الراغبة فى ضمه يقضى بتقاضيه مليون دولار راتب سنوى أى ما يوازى قرابة 18 مليون جنيه وهو مبلغ ضخم بخلاف تقاضى النادى الأبيض ما يوازى مليونى دولار وهو ما ينتظر زيادته حال دخول المفاوضات مراحل الحسم النهائية .

ويؤجل أحمد الشناوى حسم مصيره مع الزمالك لحين مشاركته فى كأس العالم المقبلة بروسيا برفقة المنتخب الوطنى ويرفض اللاعب الرحيل عن النادى الأبيض دون الرجوع إليه حيث يتمسك بالانتقال لأى نادى آخر عن طريق الزمالك ليحقق النادى استفادة مادية كما أنه يتمنى تلقى عرضا أوروبيا عقب المونديال حال مشاركته بشكل أساسى .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة كلمه حره © 2015