الاثنين، 12 فبراير 2018

البدري: انتقدت اللاعبين بسبب الارتياحية.. وطبيعي ألا يسجل محسن

البدري: انتقدت اللاعبين بسبب الارتياحية.. وطبيعي ألا يسجل محسن




أعرب حسام البدري، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بتحقيق ثلاث نقاط غالية على حساب المقاولون العرب بعد فوزه بنتيجة (5-2) بالجولة 23 من الدوري الممتاز.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي: "نسعى دائمًا للفوز للحفاظ على لقب الدوري في ظل ضغط المباريات، وأشكر اللاعبين على تحقيق الفوز".

وأكمل: "كان هناك سلبيات وانتقدت اللاعبين بين شوطي المباراة بسبب شعورهم بالارتياحية بعد التقدم بهدفين وإهدار الأهداف، لكن حولنا هذا الأمر إلى إيجابية وحققنا الفوز".

وتابع: "أشكر اللاعبين لأنهم عادوا سريعا وتداركوا الموقف من جديد، وسيكون هناك وقفة وحديث مع اللاعبين، ويضعو صافرة الحكم موعدا لنهاية المباراة وعدم الأمان بأي نتيجة".

وانتقل البدري للحديث عن الوافد الجديد صلاح محسن الذي شارك كبديل مرة أخرى ولم يسجل قائلا: "أمر طبيعي ألا يسجل كل لاعب بديل يشارك في الدقائق الأخيرة".

وأوضح في ختام تصريحاته: "دفعت بصلاح محسن لأنه لاعب جيد وأثق في إمكانياته، إنه يتمتع بإيجابية وشراسة هجومية كبيرة، لكنه شارك في ظروف صعبة لأننا كنا نبحث عن الفوز".

ومن المقرر أن يتدريب الأهلي، الذي رفع رصيده إلى 60 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة، غدا الثلاثاء دون راحة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، استعدادًا لمواجهة الأسيوطي يوم الجمعة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة كلمه حره © 2015