الاثنين، 29 يناير 2018

الأهلي يعلق صفقة رامى صبرى بعد جلسة عبد الصادق ومسئولى إنبى

الأهلي يعلق صفقة رامى صبرى بعد جلسة عبد الصادق ومسئولى إنبى





ينشر "اليوم السابع" كواليس الساعات الماضية فى صفقتى صلاح محسن ورامى صبرى، بعد ساعات طويلة من المفاوضات، بشأن الأول من الأهلى والزمالك والثانى من الأهلى.

جاءت بداية أمس الأحد، بجلسة بين إدارة الكرة في الأهلي ممثلة في علاء عبد الصادق، مع إدارة الكرة فى إنبى، حيث عقد عبد الصادق جلسة مع عبد الناصر محمد مدير الكرة بالنادى البترولى.

فى بداية الجلسة طالب عبد الناصر محمد من عبد الصادق غلق ملف التفاوض مع رامى صبرى مدافع الفريق البترولى، وتأجيل أمر ضمه لنهاية الموسم إذا كان الأهلي فى حاجة لخدماته بهذا التوقيت، حيث شدد مسئولو إنبى على أن رحيل رامى صبرى حاليا مستحيلا، لما يمثله من ضرر للعمود الفقرى للفريق - على حد وصف مسئولى النادى البترولى.

واستجاب علاء عبد الصادق لرغبة إنبى بشرط إرسال فاكسا رسميا لناديه، يتضمن رفض رحيل رامى صبرى، على أن يفتح النادى البترولى باب انتقال صلاح محسن مهاجم إنبى للقلعة الحمراء، ورفضت إدارة إنبى مبدأ مقايضة غلق ملف رامي صبرى، بأمر رحيل صلاح محسن للأهلى، خاصة إن هناك رغبة من الزمالك لضم الأخير بالتوازى مع رغبة القلعة الحمراء.

وطلب مدير الكرة بإنبى من عبد الصادق، إخطار رامى صبرى بانسحاب الأهلى من صفقة ضمه، ورفض عبد الصادق، الأمر بسبب أنه هو من تفاوض مع رامى صبرى، من البداية، ونقل له أن لجنة الكرة وحسام البدرى المدير الفنى للأهلى يتمسكون بضمه، لكن فى النهاية استجاب عبد الصادق لأمر تعليق الصفقة للتفاوض حول ضم صلاح محسن.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة كلمه حره © 2015