الثلاثاء، 27 يونيو 2017

6 مواقف لا ينساها المصريون لـ"كوبر".. إعلان الفتة الكوميدى يثير الجدل.. صيام شهر رمضان فى برج العرب.. حضور صلاة الجمعة فى تنزانيا.. غناء النشيد الوطنى.. "خضة" مجدى عبد الغنى.. قنبلة ستاد أسوان

6 مواقف لا ينساها المصريون لـ"كوبر".. إعلان الفتة الكوميدى يثير الجدل.. صيام شهر رمضان فى برج العرب.. حضور صلاة الجمعة فى تنزانيا.. غناء النشيد الوطنى.. "خضة" مجدى عبد الغنى.. قنبلة ستاد أسوان







بات هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، من المدربين الذين يرتبطون بعلاقة قوية مع الجماهير المصرية والذين لن تنساهم الجماهير لسنوات طويلة قادمة، ليس فقط بسبب نتائجة الجيدة مع الفراعنة والتأهل لنهائى أمم افريقيا 2017 بالجابون وتصدر مجموعة الفراعنة فى تصفيات المونديال، ولكن لأن الخواجة الأرجنتينى يحاول دائما التقرب للمصريين والتعرف على عاداتهم وتقاليدهم بشكل مستمر.



إعلان الفتة

فاجأ هيكتور كوبر الجماهير المصرية فى شهر رمضان، بإعلان كوميدى نجح من خلاله فى التقرب من الجماهير، وهو يتناول "أكلة الفتة" التى يعشقها المصريون، فى احدى المناطق الشعبية، وهو ما نال اعجاب الجماهير التى تفاعلت مع الاعلان بشكل جيد.
كوبر والفتة كوبر والفتة



صيام رمضان

شهد معسكر المنتخب الوطنى الأخير فى برج العرب استعدادًا لمواجهة تونس فى تصفيات أمم افريقيا 2019، حرص الأرجنتينى هيكتور كوبر على "الصيام" تضامنًا مع اللاعبين.

وأصر كوبر على عدم تناول أى مأكولات خلال تواجده فى فندق الإقامة بالإسكندرية، مكتفيًا فقط بتناول المياه والحصول على بعض الأدوية الخاصة به، وذلك من منطلق رغبة الخواجة فى التقرب من اللاعبين.


صلاة الجمعة

حضر كوبر، صلاة الجمعة مع اللاعبين في تنزانيا، قبل مباراة المنتخب الوطنى ونظيره التنزاني في تصفيات الأمم الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بالجابون 2017

وطالب الخواجة بحضور صلاة الجمعة متسائلا: هل من الممكن أن أحضر وأستمع للخطبة لأكون قريبا من اللاعبين واعرف ماذا يقول الخطيب؟، وهو ما تمت الموافقة عليه من المسئولين عن البعثة، وحضر الخطبة واستمع لما قاله الخطيب.
كوبر خلال أداءه صلاة الجمعه كوبر خلال أداءه صلاة الجمعه

النشيد الوطنى

قام كوبر بغناء جزء من النشيد الوطنى المصرى على الهواء خلال استضافته باحد البرامج.

وقال كوبر: " نجحت فى حفظ جزء من النشيد الوطنى المصرى وهو صعب جدًا"، وردد قائلًا: " بلادى بلادى .. لك حبى وفؤادي"، وأضاف: " اتوقف عند هذا الجزء ولكننى أنوى حفظ النشيد كاملًا فى الفترة القادمة".

وأضاف: " قمت بدعوة الجهاز الفنى والادارى والطبى بمنزلى قبل بطولة الأمم الإفريقية، وارتدينا جميعًا "اساور" بلاستيك على شكل علم مصر ورددنا اغنية يا بلادى يا بلادى أنا بحبك يا بلادى وتعاهدنا على العودة بالكأس".


خضة عبد الغنى

فى تصرف غريب من مجدى عبد الغنى نجم الأهلى السابق، أمام مرأى ومسمع الجميع، دخل صاحب الهدف الوحيد لمصر فى كأس العالم أثناء انعقاد المؤتمر الصحفى للمدير الفنى للمنتخب المصرى هيكتور كوبر قبل مواجهة تشاد بتصفيات المونديال، بشكل مفاجئ، مما أدهش المدير الفني، الذى توقف عن الحديث بسبب اندهاشه من تصور عبد الغنى.






قنبلة أسوان


ولن تنسى الجماهير ولا كوبر نفسه مباراة الفراعنة الودية أمام ليبيا التى أقيمت على ستاد أسوان، والتى شهدت إطلاق قنبلة مسيلة للدموع عن طريق الخطأ داخل الملعب، لتسود حالة من الرعب والفزع، دفعت الحكم لإيقاف المباراة وخروج اللاعبين خارج الملعب، لحين استقرار الوضع.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة كلمه حره © 2015