الخميس، 27 أبريل 2017

كشف حساب حسن شحاتة مع بتروجت في 100 يوم

كشف حساب حسن شحاتة مع بتروجت في 100 يوم


أعلن حسن شحاتة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت، استقالته عن تدريب الفريق البترولي بعد تراجع النتائج وآخرها الخسارة من النصر للتعدين بهدف نظيف في الأسبوع الـ26 من بطولة الدوري.
وتولى المعلم قيادة الفريق البترولي منذ 100 يوم، عقب أن تولى قيادة الفريق بتاريخ 16 يناير الماضي خلفًا لطلعت يوسف المدير الفني السابق الذي رحل لتدريب أهلي طرابلس الليبي، حيث قاد الفريق في 10 مباريات بالدوري الممتاز ومباراة في كأس مصر أمام مصر المقاصة في دور الـ32 والتي خسرها بثلاثية نظيفة وهي أول خسارة للمعلم مع الفريق البترولي ليودع البطولة.
وحقق المعلم الفوز في 3 لقاءات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر 3 مباريات، ليحصد الفريق تحت قيادته 12 نقاط في مسابقة الدوري، كما ودع كأس مصر من دور الـ32.
خسر المعلم مع بتروجت في 3 مباريات بالدوري أمام كل من الأهلي بثنائية نظيفة، وأمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد، وآخرها أمام النصر للتعدين بهدف نظيف.
فيما حقق المعلم 3 تعادلات مع بتروجت، وكان أول تعادل امام وادي دجلة بدون أهداف، ثم تعادل بهدف لكل فريق أمام أسوان والإنتاج الحربي.
بينما اكتفى حسن شحاتة بتحقيق بثلاث انتصارات مع الفريق البترولي، وكان أول فوز للمعلم مع بتروجت أمام طنطا بهدفين نظيفين، كما فاز على الداخلية بهدف دون رد، وبنفس النتيجة علي طلائع الجيش.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة كلمه حره © 2015