الاثنين، 20 مارس 2017

مؤمن زكريا يبحث عن عرض للرحيل عن الأهلى فى الصيف

مؤمن زكريا يبحث عن عرض للرحيل عن الأهلى فى الصيف



يكثف مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلى البحث عن عرض جيد للرحيل عن فريقه بنهاية الموسم الجارى، بعد حصوله على وعد من إدارة النادى والجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى بالسماح له بالرحيل، حال تلقيه عرضًا جيدًا له وللنادى، عقب رفض التفريط فى خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لأي من الأندية الخليجية التى طلبت ضمه.

تراجع مستوى مؤمن زكريا والاضطرار لتغييره المستمر

مؤمن زكريا يشعر فى الفترة الحالية أنه خارج دائرة المرضى عنهم من نجوم الأهلى لدى الجهاز الفنى، وهو ما يظهر فى تغييره بشكل مستمر فى كل المباريات التى يشارك فيها بشكل أساسى، فضلاً عن جلوسه فى عدد كبير من المباريات على دكه البدلاء، معتبرًا ذلك الأمر السبب الرئيسى فى تراجع مستواه وعدم ظهوره بمستواه المعهود.

مؤمن زكريا يبحث عن عرض للرحيل عن الأهلى

وجدد مؤمن زكريا اتصالاته مع عدد من الأندية الإماراتية والقطرية التى ترغب فى ضمه خاصة أن مكانه أصبح مليئًا باللاعبين بعد ضم أحمد حمودى وعمرو بركات فى الشتاء الماضى واتخاذ لجهاز الفنى قرارًا بعودة أحمد الشيخ بعد انتهاء إعارته لمصر المقاصة نهاية الموسم الجارى.
البدرى يثق فى مؤمن زكريا ويشيد بقدراته
ورغم تراجع مستوى مؤمن زكريا وابتعاده عن التهديف، إلا أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى دائم الإشادة باللاعب خاصة على المستوى الخططى وخلخلة دفاعات الفرق المنافسة، كما أكد اللاعب أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر سواء قرر انضمامه لكتيبة الفراعنة فى الفترة المقبلة أو استمر فى استبعاده.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة كلمه حره © 2015