السبت، 23 مايو 2015

سليمان الأهلي يمكنه الفوز بالدوري ومستعد للأفريقي


سليمان الأهلي يمكنه الفوز بالدوري ومستعد للأفريقي


بعث وليد سليمان لاعب النادي الأهلي بشيء من الأمل في رسالة إلى جماهير ناديه حول قدرة فريقه على تحقيق لقب الدوري هذا الموسم مؤكداً على أن فارق النقاط قابل للتعويض خلال الفترة القادمة.

وفي حوار له مع الموقع الرسمي لناديه قال وليد: "الأهلي فريق بطولات ولا يتوقف عن البحث عنها حتى النهاية، مازال لدينا وقت لتعويض فارق النقاط التي فقدناها في الدوري".

وواصل وليد قائلاً: "نلعب عدد كبير من المباريات المتتالية في الدوري، ونعتبر أننا نخوض مباريات كؤوس لا تحتمل سوى الفوز، لا توجد مباراة سهلة ونحن لا نملك بديل سوى الفوز".

وعن فريقه قال سليمان: "الأهلي تطور بشكل جيد في الفترة الأخيرة ونجحنا في الفوز في أكثر من مباراة بعدد وافر من الأهداف وهذا يدعو للتفاؤل خلال الفترة المقبلة".

وغاب وليد سليمان عن فريقه في المباريات الأخيرة بسبب تعرضه للإصابة لكنه بدأ في مرحلة الشفاء وأصبح قريباً من العودة للملاعب وعن هذا قال وليد: "هناك أثار بسيطة للإصابة، لكني أتدرب بشكل قوي، من الصعب المشاركة الأحد المقبل ضد حرس الحدود، لكني جاهز للأفريقي في تونس".

وعن مواجهة الأفريقي أضاف وليد قائلاً: "سنواجه فريق قوي لديه طموح في التأهل، لكننا سنقاتل من أجل تخطي هذه العقبة نحن لا نعرف اليأس، والأهلي لديه روح وعزيمة تكفيه للفوز في أي مكان"، مختتماً:"لدي ذكريات طيبة في تونس منذ أن هزمنا الترجي واقتنصنا لقب دوري الأبطال وهو ما يجعلني أشعر بالتفاؤل قبل مواجهة الأفريقي".

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة كلمه حره © 2015