الأحد، 12 أبريل 2015

ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد تعادل برشلونة


ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد تعادل برشلونة





تباينت عناوين الصحف الإسبانية عقب  تعادل فريق برشلونة اليوم مع فريق إشبلية بنتيجة 2/2 فى المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة ال31  من عمر الليجا على ملعب رامون سانشيز

حيث سيطرت  حالة من خيبة الأمل على عناوين الصحف الكاتلونية، فعنونت  صحيفة "سبورت" بعد المباراة بالقول: "قطار كاتلونيا توقف في إشبيلية، شوطٌ أول برشلونة إيجابي للغاية فيما شوطٌ ثانٍ رمادي في المستوى سمح لأصحاب الأرض بمنح مدريد هدية تقليص الفارق لنقطتين".
بدورها صحيفة "ديبورتيفو لاكرونيا" قالت: "ما الذي أهدره برشلونة في بيث خوان ؟ أهدر تفوقاً بـ 2-0 ليُهدر في النهاية نقطتين".
أمَّا على الجانب الآخر من إسبانيا فقد كانت الصحف المدريدية مُتابعة للحدث عن كثب بانتظار سقوط الغريم الأول لتكون كلمات الفرح المخفية هي الأبرز في عناوينها.
فقد عنونت صحيفة " آس " على صفحتها الرئيسية بالقول: "برشلونة يتعرض لوخزة في بيث خوان تجعله في موقف خطير، برشلونة يهدر تفوق بهدفين عبر ميسي ونيمار ليتابع في الوقت المتبقي كلاً من بانيغا وغاميرو يعادلا النتيجة ، مدريد الآن بفارق نقطتين عن الصدارة".
أمَّا صحيفة " ماركا " المدريدية الأخرى فقالت: "غاميرو يتهوج ويُدخل السعادة إلى مدريد، إشبيلية عاد من بعيد وعادل برشلونة".

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة كلمه حره © 2015