السبت، 11 أبريل 2015

افضل المنازل الفخمة في العالم

 افضل المنازل الفخمة في العالم

منزل الأحلام أمنية كل منا حيث الفخامة والأناقة بأفضل الديكورات ، ومساحة شاسعة تلتف حولها الحدائق الخضراء ، والتي يمكن أن نراها في الأفلام الخيالية ، ولكنها الحقيقة لبعض الأشخاص حول العالم ، والتي تعد تحف رائعة بكل ما تحتويه والتي سنزورها اليوم في رحلة سريعة خيالية نتمنى أن تدوم 
أفضل المنازل الفخمة في العالم :
1. منزل الملياردير أنتيلا Billionaire Antilla House : والموجود في مدينة مومباي الهندي ملكا لأغنى رجل في العالم ، رئيس شركة بتروكيماويات ضخمة في الهند ، ويبلغ سعر المنزل 43 مليار دولار ، كما يملك الملياردير ناطحة سحاب بوسط مدينة مومباي بقيمة 2 بليون دولار ، وكان هذا المنزل هدية أنتيجا لزوجته على نمط الديكور الآسيوي ، وترجع التكلفة الباهظة في تصميم المنزل لتعدد المواد الخام التي استخدمت في بناءه ، والتخطيط الدقيق المعماري الرائع .
2. قصر آب داون كورت Up Down Court Palace : بانجلترا ، وقد تم بناءه في القرن التاسع عشر حيث يوجد على مسافة 25 ميل من مدينة لندن ، وتبلغ قيمة المنزل 85 مليون جنيه استرليني أي 150 مليون دولار ، ويضم 103 غرفة ، وخمسة حمامات سباحة بأرضية من الذهب الخالص والفسيفساء ، وملعب للتنس والبولينج ، والاسكواش ، ومدرج للطائرات من الرخام ، وجراج يتسع لثمان سيارات ليموزين .

3. قصر فرساي بفلوريدا Palace of Versailles, Florida : وتم تشييده بولاية فلوريدا الأمريكية ، ويعد أكبر منزل عائلي على الإطلاق ، حيث يضم 30 غرفة نوم ، وملعب للبولينج ، ولوحة تزلج أوليمبية ، وقد كان ملكا لملكة الجمال جاكلين منذ ثلاث سنوات ، ويقدر سعره ب75 مليون دولار ، كما يضم القصر 23 حمام مع جاكوزي ، وثلاث حمامات سباحة ، وملعبا للبيسبول ، وملعبين تنس .

4. قصر فلور دي ليس Fleur du Lace Palace : في بيفرلي هيلز وهو منزل ملكا لماريا كاري ، والذي تم بناءه على 5 فدان ، ويبلغ سعره 125 مليون دولار ، وهو منزل فخم تجمله الحدائق والأشجار الباسقة ، يحتوي على نادي صحي ، وحمام سباحة ، وملعب تنس .

5. قصر هيرست Hearst Palace : في يبفرلي هيلز ، وتقدر قيمته ب81.4 مليون دولار ، وكان ملكا للملياردير راندولف هيرست ، وهو مكون من 29 غرفة نوم ، و3 حمامات سباحة ، وملاعب للتنس ، وسينما ، وملهى ليلي ، وهو يضم العديد من التماثيل الأثرية .

6. قصر اكوا ليانا Aqua Liana Palace : في ولاية فلوريدا الأمريكية والذي أقيم على مساحة 15 ألف قدم ، وتم اقتباس تصميمه من جزر الكاريبي ، وهو مكون من ثلاث طوابق ، وسبعة غرف نوم ، و11 حمام ، مع حمامات شمسية ، وملعب سلة ، وهو منزل صحي صديق للبيئة في اعتماده على المياه والكهرباء .

7. فيلا ليبولدا Villa Libuolda : بفرنسا ، وتقدر قيمتها ب75 مليون دولار ، وقد تم بناءه في 1902 لملك بلجيكا ليبولد الثاني على مساحة 20 فدان ، وقد زرعت فيه عدد كبير من أشجار الزيتون ، البرتقال ، والليمون ، وهو الآن ملكا للملياردير الروسي ميخائيل بروخروف .

8. قصر مانور Manor Palace : بولاية لوس أنجلوس الأمريكية ، وتم بناءه على مساحة 56 ألف قدم في 1991 ، ويحتوي على 123 غرفة ، وثلاث مطابخ ، وملاعب رياضية ،وغرفة مخصصة للهدايا فقط ، وطابق مخصص كخزانة .

9. منزل مانلابان Manlaban House : بني على مساحة 5.5 فدان على ساحل الممر المائي للمحيط الأطلنطي ، ويضم 14 غرفة نوم ، و24 حمام ، و18 جراج للسيارات ، وملاعب رياضية ، ومصعدين كهربائيين ، ويقدر ثمنه ب135 مليون دولار .

10. قصر باربي Barbie Palace : الذي تم تصميمه بوحي من عروسة باربي الشهيرة ، وقد تم بناءه على ساحل المحيط الهادئ على مساحة 3500 قدم مربع ، ولقد فرش بالسجاد الوردي ، كما يضم المنزل 25 دمية باربي مختلفة الأحجام ، ويقدر سعره ب200 ألف دولار ، وقد استمر العمل لتصميم ديكوارته 60 ساعة تقريبا .
جميع الحقوق محفوظة كلمه حره © 2015