الجمعة، 12 يونيو 2015

سيدة تقتل ابن زوجها الرضيع بمبيد حشرى جنوب بنى سويف


سيدة تقتل ابن زوجها الرضيع بمبيد حشرى جنوب بنى سويف


قتلت زوجة بمركز الفشن جنوب بنى سويف ابن زوجها الرضيع بحقنة بها مبيد حشرى لغيرتها منه لأنها لم تستطع إنجاب أولاد وأنجبت بنتين.

تلقى اللواء محمد أبو طالب مدير أمن بنى سويف بلاغ من مستشفى الفشن المركزى بوصول جثة طفل رضيع تحول جسمه إلى الأزرق ويشتبة بتسمم دمه بمادة غريبة.

دلت تحريات البحث الجنائى، أن والد الطفل يدعى أشرف،م، 41 سنة، فلاح، متزوج من سيدتين، وأن الرضيع من الزوجة الثانية التى تزوجها لفشل الأولى فى إنجاب الأولاد وأن المتهمة استغلت ذهاب زوجها والزوجة الثانية للحقل وحقنت الرضيع بحقنه بها مبيد حشرى لغيرتها من الزوجة الأولى.

حرر محضر بالواقعة وأمر مصطفى خليل، مدير نيابة الفشن ببنى سويف، بحبس المتهمة "أمل , ع" 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرض جثة الطفل على الطبيب الشرعى لتشريحها. 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة كلمه حره © 2015