الخميس، 25 أغسطس 2016

محامي العمرانية.. طالبوه بالنزول في صمت لسرقة أعضائه فقفز من الطابق الخامس

محامي العمرانية.. طالبوه بالنزول في صمت لسرقة أعضائه فقفز من الطابق الخامس



أمرت نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبو زينة، بحبس 3 متهمين بشبكة لتجارة الأعضاء البشرية؛ لاتهامهم باختطاف المحامي حسين المطعني، مقيم دعوى فرض الحراسة على نقابة الصحفيين، واحتجازه قبل إسقاطه من شرفة بالطابق الخامس أثناء محاولته الهرب منهم.
وكشفت التحقيقات أن المتهمين اختطفوا المجني عليه عقب وضع منديل مخدر على أنفه وقاموا باحتجازه بشقة مقيد اليدين والقدمين تحت تهديد الأسلحة البيضاء وأنه عقب قيامهم بفك قيوده اشتبك معهم محاولا الهرب مستغيثا بالجيران إلا أن أحد المتهمين قام بدفعه ليسقط من الشرفة بالطابق الخامس.
ونقله المارة إلى مستشفى العام وتبين وجود كسور بقدمه اليسرى وبعض الكدمات والسحجات في جميع أنحاء الجسد وتحركت قوة أمنية من مباحث الجيزة وتمكنت من ضبط المتهمين الذين اعترفوا أنهم اصطحبوا طبيبًا من المنصورة، وبعد اتمام الاتفاق أرسل لهم سيارة تكريم الإنسان، بعدها ذهبوا للمجني عليه في إحدى الغرف لفك قيوده وإقناعه بالنزول في صمت تحت تهديد السلاح إلا أن مقاومته لهم أدت لإسقاطه من الشرفة.
ووجهت النيابة إلى المتهمين تهمة الإتجار بالأعضاء البشرية، وتهديد مواطن بأسلحة نارية وحيازة أسلحة دون تراخيص، وقررت حبس المتهين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة كلمه حره © 2015