الأحد، 12 أبريل 2015

4 فيديوهات جعلت محمد صلاح الأكثر طلبًا على جوجل


4 فيديوهات جعلت محمد صلاح الأكثر طلبًا على جوجل


في الـ100 يوم الأولي من عام 2015 تصدر محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى ونادى فيورنتينا الايطالى لائحة الأشخاص الاكثر بحثاً لدى مستخدمى محرك البحث جوجل.

صلاح نجح منذ إنتقاله إلي فيورنتينا الايطالي في صناعة حالة بهجة دائمة لدى المصريين بمختلف إنتماءاتهم الكروية.



المقاهي تنتظر صلاح، مواقع التواصل الإجتماعي تنتظر صلاح، اخبار صلاح هي الاهم لدى محبي كرة القدم في مصر. إستخدام العديدون لجملة “محمد صلاح اليوم” للبحث عن أخباره عبر جوجل توضح لنا مدى الإهتمام بصلاح.

وكل ذلك حدث منذ بداية فبراير 2015.

بداية العام لم تكن جيدة في مسيرة محمد صلاح مع نادى تشيلسى، في اليوم الاول من 2015 شارك لمدة 18 دقيقة كبديل مع تشيلسي في الهزيمة الثقيلة أمام توتنهام بنتيجة 5-3 ليبتعد عن المشاركة حتى 24 يناير و يلعب لمدة 70 دقيقة أمام برادفورد أحد اندية الدرجة الثانية في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.



70 دقيقة صنع فيهم صلاح هدف التقدم لتشيلسي ثم خرج والنتيجة تشير إلي تقدم تشيلسي بهدفين لهدف، لكن تشيلسي تلقي 3 أهداف في الربع ساعة الأخيرة لتنتهي المباراة بالخروج من كأس الاتحاد الانجليزي بعد الهزيمة بنتيجة 4-2.

بعدها بإسبوع إنتقل صلاح علي سبيل الإعارة الي نادى فيورنتينا الإيطالي ليبدأ فصل جديد من مسيرته جعله محبوب الجماهير الأول في مصر و أيضا في مدينة فلورنسا الإيطالية.



و فيما يلي أبرز 4 مشاهد في مغامرة صلاح مع فيورنتينا، والتي جعلت منه النجم الأكثر بحثاُ في مصر خلال الـ100 يوم الأولي من عام 2015.

1- في ثاني مبارياته مع فريقه الجديد أمام فريق “ساسولو” عاش صلاح دقيقتان صاخبتان أعلن بهما عن وجوده في الدوري الإيطالي.

في الدقيقة 30 أحرز صلاح هدفه الأول وبعد دقيقتين صنع الهدف الثاني ليفوز فريقه و يسرق صلاح الأضواء في مدينة فلورنسا.



2- لقاء العودة في دور الـ16 بالدوري الأوروبي امام توتنهام. جماهير الفريق الانجليزي كانت تطلق صافرات الاستهجان كلما لمس صلاح الكرة في مباراة الذهاب التي إنتهت بالتعادل 1-1. والأن جاءت الفرصة ليرد علي تلك الصافرات من ملعب فيورنتينا.

صلاح يراوغ ويفقد الكرة لكنه يضغط علي المدافعين ويسترد كرته ليضعها في الشباك ويحتفل بجنون مع جماهير فريقه في المباراة التي إنتهت بفوز فيورنتينا 2-0 و أعلنت تتويج صلاح ملك متوج في قلوب مشجعي فيورنتينا.



3- بعد 5 أيام من الفوز الهام أمام توتنهام صلاح يواجه فريق إنتر ميلان عملاق الكرة الإيطالية في ملعب جوسيبي مياتزا. تنتهي المباراة بفوز فيورنتينا 1-0 بهدف أحرزه صلاح والذي أصبح بعد تلك المباراة حديث الإعلام الإيطالي.



4- بعد 9 أيام سحرية صنع فيها صلاح نجاح يحتاج البعض إلي سنوات لصناعته، يواجه فيورنتينا فريق يوفنتوس في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا. المباراة في عقر دار يوفنتوس المسيطر الأوحد علي الكرة الإيطالية في السنوات الأخيرة.

الأنظار كلها تتجه نحو المصري الشاب. صلاح تجاهل كل الضغوط الواقعة عليه ولم يحتاج سوي الي 11 دقيقة ليحصل علي الكرة من أمام مرمي فريقه ويجري بها ليصل الي مرمي يوفنتوس ويحرز اول اهدافه قبل أن يضيف الثانى بعد 6 دقائق من بداية الشوط الثاني وتنتهي المباراة بفوز فيورنتينا 2-1.

وكانت تلك لحظة الوصول للقمة بالنسبة لصلاح، حيث أصبحت أخباره دائمة في الصحف الإيطالية والأوروبية، الإعلام الإنجليزي يسخر من تشيلسي و جوزيه مورينيو لتفريطهما في صلاح بسهولة وجميع مسئولي فيورنتينا الحاليين والسابقين يتسابقون للإدلاء بتصريحات عن محمد صلاح الذي أصبح بطل قومي في مدينة فلورنسا.



صلاح وصل للقمة سريعًا في المائة يوم الأولي من 2015، فهل ينجح في البقاء علي رأس قائمة أكثر الأشخاص بحثًا لدى المصريين حتى نهاية العام؟









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة كلمه حره © 2015