الاثنين، 13 أبريل 2015

ساعة أبل الرياضية الأرخص والأكثر مبيعا في 2015


ساعة أبل الرياضية الأرخص والأكثر مبيعا في 2015


يمكنك أن تنفق قرابة 17 ألف دولار لشراء ساعات أبل، غير أنه يبدو أن غالبية الناس يخططون لاختيار أرخص الموديلات من هذه الساعات.

هذا ما ذكره موقع بيزنس انسيدر مؤخرًا، والذي أشار إلى أن استطلاعات غير رسمية أظهرت أن معظم العملاء يخططون لشراء ساعة أبل الرياضية، التي تعد أرخص موديلات أبل في ذلك الشأن بقيمة تجارية تبدأ ب 349 دولار.

وبحسب تلك الاستطلاعات التي تعهدت بها بعض من شركات الأبحاث، فإن 50% من العملاء الذين اعتادوا شراء ساعات أبل سجلوا رغباتهم بشراء ساعة أبل الرياضية. بينما قال 40% بأنهم يفضلون ساعات أبل المصنوعة من الفولاذ، ولم تتعد نسبة من يخططون شراء ساعات أبل المصنوعة من الذهب 3%.

ساعات أبل الرياضية، والتي يتم صناعتها من الألومنيوم والزجاج، لا تضاهي في جمالها الساعات "المعتادة" لأبل، والتي تعتمد في صناعتها على الفولاذ والياقوت الأزرق. غير أن هذه الموديلات تبدأ قيمتها الشرائية عند حاجز 549 دولارا، في مقابل 10 آلاف دولار لساعات أبل المصنوعة من الذهب.

وبالرغم من الإختلافات الكبيرة في الأسعار بين تلك الموديلات، إلا أنها تتمتع بذات المميزات، والبرمجيات وعمر البطارية. ما يصنع الفارق في الأسعار فقط هو المادة المستخدمة في الصناعة، والتي تتنوع ما بين الفولاذ والياقوت الأزرق والذهب والألومنيوم.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة كلمه حره © 2015